توفر الوظائف في مجال العقود والمشتريات في شل مجموعة فرص متنوعة وممتازة للتطور الوظيفي.

قد تُكلف في أي من أدوار العقود والمشتريات في شل بدعم بعض من مشاريع التنقيب الرائدة لدينا، بينما تواصل تعلمك على رأس العمل، بالتعاون مع فريق من المهنيين ذوي المهارات والخبرة العالية في تقديم خطط العمل الاستراتيجية.

لا تعتبر الوظيفة في مجال العقود والمشتريات في شل مجرد فرصة ممتازة للطموحين الذين يودون التقدم في واحدة من الشركات الأكثر ابتكارا في هذه الصناعة، بل فرصة لمواصلة تطوير نفسك كمتخصص والعمل مع أدوات وأنظمة الشراء المتطورة.

وتتطلب وظائف العقود والمشتريات التي تؤثر على مجالات كثيرة من العمليات التجارية في شل مرشحين مبدعين بشكل كبير يمكنهم بناء العلاقات والحفاظ عليها، وتوفير حلول الدعم لأعمالنا، ولديهم الدافع للتفاوض بفعالية لخفض تكلفة التوريد مع الحفاظ على معايير الجودة والسلامة.

وحيث تتضمن العديد من أدوار العقود والمشتريات لدينا العمل مع فرق متعددة الوظائف، تعتبر قدرتك على العمل في بيئة متكاملة أمرا مفيدا. سوف تكون جزءا من برنامج إرشادي يركز على رعاية تطورك المهني والشخصي والعمل في بيئة تدعم وتشجع التنوع والتعاون والمسؤولية الاجتماعية.

قابل المدير

كمدير عقود ومشتريات في شل لمجال الاستكشاف والإنتاج، يقوم جوزيف يين بدور متنوع ومشغول. ويقول: "أنا مسؤول عن تحقيق وتنفيذ استراتيجية العقود والمشتريات وجميع أنشطة العقود والمشتريات وفقا للسياسات والممارسات العالمية ومتطلبات المشاريع المرتبطة بمجالات المياه العميقة والنقل والتكرير.

كما يضطلع جوزيف بدور رئيسي في تشكيل المشاريع الرائدة ويضيف: "إنه لأمر مثير جدا أن يكون لك أثر ملحوظ على المشاريع في مراحل تطويرها الأولى".

وبالنسبة إلى جوزيف، فإن هذا التحفيز المستمر وحقيقة أن بيئة العمل في شل تعزز المسؤولية أمر يجعل دوره مجزيا جدا: "يهتم من يعملون في شل بتحقيق التوازن بين الحاجة إلى الوفاء بأهداف أعمالهم بطريقة مركزة بيئيا واجتماعيا واقتصاديا. فشغف من يعملون في شل ينبع ليس فقط من خدمتهم للشركة بل للمجتمع أيضا".

وظائف جديدة في العقود والمشتريات

المزيد عن المتخصصين

لماذا تختار شل؟

انضم إلى فريق تعاوني رائد ملتزم بالمساعدة في تطوير موارد الطاقة اللازمة لدفع التقدم.