يؤدي فريق الموارد المالية في شل مهام تجارية حرجة تدعم عملياتنا الأساسية وتشكل محفظة أعمال الشركة.

يقدم تخصص الموارد المالية في شل باستمرار الدعم المالي الفعال والمبتكر لأذرع البيع بالتجزئة والتصنيع والإنتاج، ويقدم مجموعة من الخدمات المهنية، والمشورة والمنتجات لشركات شل في جميع أنحاء العالم.

وحيث أن تخصص الموارد المالية في شل يغطي كل شيء من الإدارة والحسابات المالية، والاستشارة وضوابط الأعمال، وحتى عمليات الدمج والاستحواذ وخيارات التأمين والخزانة، فإنه يوفر بيئة متنوعة للطموحين الذين يسعون لتأسيس مهنة مجزية ومثيرة في صناعة الطاقة.

وتتضمن المسؤوليات في تخصص الموارد المالية في شل تقديم الدعم المستقل لعملية اتخاذ قرارات الأعمال وضمان الالتزام باللوائح المعقدة ودفع الكفاءة التشغيلية من خلال المعايير العالمية. كما يتوقع منك تقديم مشورة مالية عالية الجودة في عدد من التخصصات بدءًا عمليات الدمج والاستحواذ وحتى التدقيق الداخلي.

كما تتوفر مجموعة متنوعة من فرص النمو والقيادة لتعزيز تقدمك المهني. وستوفر هذه الفرص منبرا يمكنك الانطلاق منه لتحسين فطنتك التجارية ومهارات العمل الجماعي لديك بينما تعمل مع مهنيين رواد في الصناعة وتتعلم منهم. وسيُطلب منك منذ اليوم الأول تطبيق مهارات مبتكرة لحل المشكلات والتفكير الجانبي في قضايا تؤثر على صناعة الطاقة العالمية.

وظائف جديدة في مجال الموارد المالية

المزيد عن المتخصصين

لماذا تختار شل؟

انضم إلى فريق تعاوني رائد ملتزم بالمساعدة في تطوير موارد الطاقة اللازمة لدفع التقدم.