تؤثر وظائف الصحة والسلامة والأمن والبيئة (HSSE) والأداء الاجتماعي في شل على أعمالنا وممارساتنا التشغيلية حول العالم.

حيث توفر الصحة والسلامة والأمن والبيئة (HSSE) والأداء الاجتماعي في شل حول العالم فرصا للترقي الوظيفي ومجموعة متنوعة من الفرص لتحقيق التوازن القيم بين العمل والحياة. حيث ستصبح جزءا من فريق من الزملاء الموثوقين والداعمين الذين يتمتعون بالعمل ضمن فريق يتميز بروح الشغف والتعاون ويحقق فرقا حقيقيا لعملياتنا.

السلامة

تهدف وظائف سلامة الإجراءات إلى التأكد من حسن تصميم مرافقنا وتشغيلها الآمن وصيانتها المناسبة بشكل دائم. فنحن نهدف إلى تشغيل أصولنا، بغض النظر عن عمرها أو موقعها، بطريقة تتجاوز المعايير الداخلية والمتطلبات القانونية ذات الصلة.

البيئة

تتضمن وظائف البيئة إيجاد السبل للمساعدة في تقليل أثر أنشطة أعمال شل على العالم من حولنا. حيث يعمل متخصصو البيئة في شل على مشاريع تؤثر على نطاق عملياتنا بالكامل، وتتنوع بين دعم تطبيق التقنيات الجديدة، إلى التعاون مع الشركاء الخارجيين والعمل بلا كلل من أجل منع وقوع حوادث في المواقع.

الصحة

يعمل قسم الصحة في شل على حماية وتعزيز صحة موظفينا ومقاولينا وجيراننا. وبالتالي، فنحن نحتاج إلى أفراد داعمين ومنضبطين لتولي مسؤوليات تنطوي على تقييم اللياقة البدنية للعمل، والمراقبة الطبية، والإسعافات الأولية، والتأهب للاستجابة لحالات الطوارئ الطبية والتخطيط.

أمن الشركة

تحمي وظائف أمن الشركة (CS) موظفينا وممتلكاتنا وسمعتنا ومعلوماتنا الحساسة. وتقدم شبكة شل العالمية من متخصصي الشركات الدعم العملي في المراحل الأولى من المشاريع الجديدة وتحافظ على علاقات دائمة مع الجهات الحكومية ومقدمي الأمن التجاري والشركات المماثلة في مجال الصناعة.

وظائف جديدة في الصحة والسلامة والأمن والبيئة (HSSE) والأداء الاجتماعي

المزيد عن المتخصصين

لماذا تختار شل؟

انضم إلى فريق تعاوني رائد ملتزم بالمساعدة في تطوير موارد الطاقة اللازمة لدفع التقدم.