تعتبر الموارد البشرية في شل محورية في كيفية تحسين عملياتنا التجارية

الموارد البشرية في شل تخصص متنوع - يقدم الدعم لإدارة التغيير، ويضع وينفذ برامج تطوير الفرق، والمشاريع الرائدة في التخطيط الخاص بالموظفين؛ ويعزز التنوع والشمولية في جميع أنحاء مجتمع شل الأوسع. توفر الموارد البشرية في شل الفرصة لاكتساب الخبرة العالمية واستهلال حياة مهنية مثمرة في صناعة الطاقة.

ففي الوقت الذي تتعلم فيه عمليات ونظم أعمالنا، يمكنك الاستفادة من التدريب المستمر على رأس العمل والوصول إلى شبكة متنوعة من المتخصصين. كما ستكتسب غريزة مثالية لتخطي حدود التفكير والتعامل مع القضايا المعقدة المتعلقة بالأعمال. وستكتسب خبرة المشاريع الحقيقية التي تؤثر على الطريقة التي يحقق بها فريق الموارد البشرية في شل، والشركة بشكل عام، التفوق المهني باستمرار في جميع أنحاء العالم.

قابل المدير

بالنسبة اتيسا دي مونيك فان ويسترينين، مدير الموارد البشرية للبيع بالتجزئة في الأمريكتين وتسويق البع بالتجزئة العالمي، تمثل حقيقة أن وظيفتها في شل متنوعة ودولية معنى الوظيفة المثمرة بالنسبة لها. وتقول: "لقد حصلت على حياة مهنية متنوعة للغاية. "وهذا ما يجذبني. حيث أرغب في أن أظل مهتمة.

ومن أكثر اللحظات التي تفخر بها تيسا عندما شغلت منصب مدير التوظيف العالمي في ماليزيا إدخالها عملية توظيف جديدة وُظف من خلالها المرشحون من حول العالم بدلا من أن تختار كل دولة المرشحين لشغل الشواغر من مجموعة المهارات المحلية فقط. وتقول: "يشعرني هذا بالرضا لأنني تمكنت من التأثير في جدول الأعمال العالمي".

هذه البيئة المنفتحة، التي تمنح الموظفين "مقعدا على طاولة" كبار المسؤولين التنفيذيين والإدارة، أمر تؤكد تيسا أنه مهم للغاية لنجاح شل وموظفيها. "عليك صياغة مستقبلك بنفسك".

وظائف جديدة في الموارد البشرية

المزيد عن المتخصصين

لماذا تختار شل؟

انضم إلى فريق تعاوني رائد ملتزم بالمساعدة في تطوير موارد الطاقة اللازمة لدفع التقدم.