تعتبر الوظائف في دائرة الشؤون القانونية في شل من بين أكثر الوظائف المجزية في مجال الشركات.

تضم دائرة الشؤون القانونية في شل فريقا تعاونيا من المتخصصين الذين يتولون في بعض الأحيان عملا رفيع المستوى يربط شل مع عملائها ومقاوليها، مع حماية سمعة ونزاهة علامتها التجارية.

ويقدم المحامون في شل أفضل ما لديهم ضمن بيئة عمل داعمة توفر مجموعة واسعة من الفرص للتطور من أسفل السلم الوظيفي إلى قمته. ويقدم المحامون في شل المشورة والدعم الضروريين بما يساعد على إبقاء الشركة في طليعة الصناعة.

وتعني الطبيعة المتطورة باستمرار لدائرة الشؤون القانونية في شل أننا نسعى لتوظيف مرشحين طموحين على استعداد لمضاعفة السرعة في فضاء الشركات، وتعزيز حضور الشركة وحماية مصالح المساهمين. كما يجب أن تتمتع بعقل يحدوه فضول التعلم بشكل طبيعي والرغبة في إحداث تأثير دائم من خلال عملك، علاوة على مهارات قوية للتأثير والتفاوض للعمل جنبا إلى جنب مع الجهات المعنية الداخلية والخارجية من خلفيات ثقافية متنوعة. اقرأ المزيد عن التنوع والشمول في شل.

الدعاوى

بدأ فريق الدعاوى في شل عملياته في مايو 2012 ليكون فريقا داخليا فائق الديناميكية ورابطة تقاض عالمية.

يعمل محامو الدعاوى في شل على دعم أعمال الاستكشاف والتكرير، أي أن لديهم مجموعة فائقة التنوع من العمل.. كما يجتمعون مع محامينا الداخليين ليكونوا قوة لا يستهان بها في طليعة الحوار العالمي بشأن الطاقة.

وظائف جديدة في الشؤون القانونية

المزيد عن المتخصصين

لماذا تختار شل؟

انضم إلى فريق تعاوني رائد ملتزم بالمساعدة في تطوير موارد الطاقة اللازمة لدفع التقدم.