انضم إلى إحدى وظائف الملاحة البحرية في شل ليكون لك تأثير على الطلب على الطاقة في العالم في المستقبل

تتضمن وظائف الملاحة البحرية مع شل العمل مع التكنولوجيا الرائدة، والحفاظ على معايير السلامة العالية وبناء وإدارة العلاقات مع المقاولين في جميع أنحاء العالم. نحن نبحث عن متخصصي ملاحة بحرية من ذوي الأداء العالي ممن يمكنهم تقديم خبراتهم ودرايتهم في هذا المجال لمساعدة شل في أن تظل واحدة من الشركات الأكثر تنافسية في العالم في صناعة الطاقة.

سواء في إدارة الأساطيل، معايير وضمان الملاحة البحرية، الأدوار التقنية البحرية أو الصحة والسلامة والأمن والبيئة، يوجد عدد من فرص الإدارة والتشغيل في جميع أنحاء العالم يمكن أن تزيد من تطوير وتعزيز خبراتك البحرية.

تتراوح أدوار مسؤول الأسطول في شل بين المستجدين الذين يبدأون حياتهم المهنية معنا على واحدة من سفننا ويشقون طريقهم عبر الرتب، إلى الضباط الأكثر خبرة.

الضباط ذوو الخبرة

كجزء من فريقنا العالمي من الضباط، سوف تتشارك قيمنا الأساسية: التنفيذ الذي لا تشوبه شائبة من حيث السلامة والاعتمادية وإدارة التكاليف والتسليم إلى عملائنا في جميع أنحاء العالم. كجزء من أدوار الملاحة البحرية في شل، سوف نمنحك فرصة كبيرة لدفع حياتك المهنية قدما ضمن فريق أسطول شل.

المبتدئون

تلتزم شركة شل بإقرار وتطوير خبرتك في المناصب سواء في البحر أو على البر. وسوف يحصل المبتدئون من ذوي الروح الوثابة على فرص للتقدم الوظيفي، وفرصة لتطوير خبراتهم بينما يشاهدون تأثير عملهم على أسطولنا المتزايد من ناقلات النفط والغاز الطبيعي المسال.

أول ناقلة في العالم تعمل بالغاز الطبيعي المسال 100٪

في خطوة هي الأولى من نوعها في العالم، دشنت شل أول ناقلة تعمل فقط بالغاز الطبيعي المسال في مارس 2013. بنيت وصممت الناقلة Greenstream التي تعمل بطاقة الغاز الطبيعي المسال في أحواض بيترز لبناء السفن (Peters Shipyards) في هولندا، وتضم عددا من مزايا السلامة والكفاءة المبتكرة.

على سبيل المثال، يوجد في Greenstream أربعة محركات أصغر تعمل بالغاز بدلا من محرك واحد كبير كما هو الحال في الناقلات التقليدية، ما يعني أن القوة يمكن تنويعها بما يتيح إمكانية التوفير في الوقود. كما تعمل هذه المحركات الأصغر على تردد أقل من الناقلات التقليدية، ما يحد من مستويات الضوضاء والاهتزاز. وسوف تعمل هذه الناقلة الجديدة التي تسير بالغاز الطبيعي المسال في هولندا وبلجيكا وألمانيا وسويسرا.

وظائف جديدة في الملاحة البحرية

المزيد عن المتخصصين

لماذا تختار شل؟

انضم إلى فريق تعاوني رائد ملتزم بالمساعدة في تطوير موارد الطاقة اللازمة لدفع التقدم.