يُعتبر مجال المبيعات والتسويق في شل قوتها الدافعة لنجاحها التجاري العالمي.

تتمحور الوظيفة في مجال المبيعات والتسويق في شل حول تجربة العملاء وتعتبر محورية لخلق القيمة بطول سلسلة العملاء. نحن نبحث عن مندوبي مبيعات مهرة ومُسوِّقي وظائف يمكنهم تحقيق القيمة ودفع رضا العملاء العالمي.

تعتبر قيادة النمو المربح من خلال التواصل مع العملاء وفهم احتياجاتهم هو مفتاح المبيعات والتسويق في شل، سواء كان عملاؤنا من المستهلكين الأفراد، أو شركاء الأعمال، أو الحكومات، أو المنظمات غير الحكومية.

لذا نريد أن نجد متخصصين في مجال المبيعات والتسويق ممن لديهم شخصية بارزة وخبرة شركات وشغف بتعزيز تجربة العملاء ويمكنهم بناء علاقات الثقة. نحن نبحث عمن يمكنهم أن يكونوا جزءا من مؤسسة تركز على العملاء وتسعى جاهدة لإحداث تأثير إيجابي على الصناعة.

قابل المدير خوان إجناسيو إلياس، مدير تميز المبيعات العالمية في موارد شل التجارية العالمية

يقول خوان أن ما يميز شل عن غيرها من شركات النفط الدولية هو قيمة علامتها التجارية وفرص التطور العالمية بها والتزامها تجاه العملاء.

كما يقول: "'لقد شغلت عدة أدوار محلية وإقليمية وعالمية في المبيعات والتسويق واستمتعت بشكل خاص بالوصول إلى هذا النطاق المتنوع والعمل في شركة عالمية تتبنى قيما أساسية قوية: الصدق والنزاهة واحترام الناس.

ويشرح خوان، الذي عمل في شل لأكثر من عقد من الزمان كيف تدعم شل فرق تجارية فعالة لتقديم أفضل تجربة ممكنة إلى العملاء.

"سوف يكسبك العمل مع شل في أي دور تجاري خبرة العمل مع فريق محترف جدا ومتنوع يستخدم أحدث التقنيات والأدوات، مع الحفاظ على التوازن بين العمل والحياة الجيدة".

صوت التميز التجاري والتميز في خدمة العملاء

يتبين التزام شل بالتركيز على العملاء وتعظيم القيمة التي يحصلون عليها كأفضل ما يكون من خلال صوت حملة صوت العميل وبرنامج التميز التجاري الداخلي.

تتيح لنا حملة صوت العميل، التي دُشنت في عام 2012 في محطات خدمة شل في المملكة المتحدة ومنها انتقلت عبر منافذ شل في جميع أنحاء العالم في عام 2013، اكتشاف ما يفكر فيه العملاء في الوقت الحقيقي بشأن تجربتهم خلال زيارتهم لشركة شل. وقد بدأ هذا حاليا في صياغة الكيفية التي تعمل بها محطات خدمة شل وخلق فرصة حيوية بالنسبة لنا لإنشاء حوار دولي مع عملائنا.

ويسعى برنامج التميز التجاري لتحديد وتطوير أفضل ممارسات المبيعات لفرقنا التجارية. حيث يساعد البرنامج متخصصي مبيعاتنا على تنسيق وموائمة عملهم حتى يتمكنوا من فهم وتلبية احتياجات عملائنا، ما يمثل أداة مهمة لضمان أن يكون لدينا مجموعة السلوكيات والعمليات والأدوات الصحيحة الملائمة لموظفينا وعملائنا.

سوف تغمسك أي مهنة في مجال المبيعات والتسويق في شل في أحدث الممارسات الإدارية والتجارية وتمنحك فرصة لإحداث تأثير في أعمالنا مبيعاتنا التي تتمتع باحترام عميق.

وظائف جديدة في مجال المبيعات والتسويق

المزيد عن المتخصصين

لماذا تختار شل؟

انضم إلى فريق تعاوني رائد ملتزم بالمساعدة في تطوير موارد الطاقة اللازمة لدفع التقدم.