يضطلع المتخصصون في مجال التوريد لدينا بدور حيوي في توليد القيمة بطول سلسة التوريد

توفر وظيفتك المجزية في مجال التوريد في شل رؤية ثاقبة عميقة ورحبة فيما يتعلق بسلسلة قيمة سوق النفط بأكملها.

ويمر خبراء التوريد في شل بتجربة لا مثيل لها من خلال المشاركة في عدد من الأنشطة المختلفة بما في ذلك تحليل السوق، ودعم التفاوض على العقود وتحسين سلسلة التوريد. وفي الوقت نفسه، يمكِّن فريق لا مثيل له في العمليات توزيع منتجاتنا المبتكرة على عملاء التجزئة والعملاء التجاريين من خلال شبكتنا اللوجستية.

وكجزء من فريق التوريد في شل قد تعمل على مشاريع توليد القيمة، مثل تحويل مصفاة Coryton إلى ميناء التايمز النفطي الجديد.

عما نبحث

يحتل فريق شل في مجال التوريد القمة، ولهذا نسعى إلى توظيف مرشحين من ذوي الخبرة ممن لديهم الرغبة في تطوير مهاراتهم القيادية. سوف تغطي مجموعة متنوعة من وظائف الأعمال، مثل شراء المواد الخام، وتوريد المنتجات، والخدمات اللوجستية، وعمليات المحطات. نحتاج موهوبين يظهرون خبرة تجارية وتقنية وهندسية واقتصادية، ويمكنهم تطبيق معارفهم على المشاكل العملية لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة والاستفادة عبر كل قنوات التوريد في شل.

تمنحك وظيفتك في مجال التوريد في شل فرص تطور لا مثيل لها في كل من سلسلة التوريد، والمناصب الإدارية، وبيئة عمل دولية تشجعالتنوعوالتعاون ضمن فرقنا العالمية.

لقطة من أسفل لأعلى لمجموعة من الموظفين الذين يسيرون خلف ذيل طائرة

قابل المدير

يشغل نيشال سانشو منصب مدير تحسين المنتجات والقنوات ومقره جنوب أفريقيا ويقول أن الوظيفة في مجال التوريد في شل وظيفة ترتكز على التعاون. ويقول: "يتطلب الأمر قدرا كبيرا من التعاون عبر المهام المختلفة". "فهي تتراوح من الطريقة التي نعمل بها مع زملائنا في التسويق لفهم أفضل للعملاء وضمان توقعات الطلب الدقيقة، وحتى تخطيط الإمداد وتشغيل المصافي من خلال قرارات الصناعة والمزج والشراء بالتعاون مع التصنيع".

ويقول: "تتمتع هذه البيئة المترابطة ومتعددة المهام بالعديد من المزايا". "وتتضمن الفوائد العمل جنبا إلى جنب مع بعض من ألمع المواهب، وأن تتمكن من الاستفادة من أفضل الممارسات العالمية من فرق التميز والشبكات المختلفة".

ولكن ثقافة التعاون المتميزة هذه لن تعني الكثير ما لم تكن بيئة شاملة ومشجعة كتلك التي تتوفر في شل.

ويشرح نيشال: "إن البشر هم من يجعلون شل مكانا جذابا للعمل وأضف إلى هذا التركيز المستمر على تطويرهم".

وظائف جديدة في مجال التوريد

المزيد عن المتخصصين

لماذا تختار شل؟

انضم إلى فريق تعاوني رائد ملتزم بالمساعدة في تطوير موارد الطاقة اللازمة لدفع التقدم.