تعتبر الوظائف في مجال التجارة في شل من بين الأكثر إثارة في مجال الأعمال.

يشكل المفكرون المبتكرون - من لديهم شعور غريزي عما يجري في أسواقهم - فريق التجارة لدينا الذي يتسم بالوتيرة السريعة والديناميكية.

يدعم التجار لدينا أعمال شل الكاملة ويعملون في الغاز الطبيعي والنفط الخام والمنتجات النفطية والمواد الأولية الكيماوية والوقود الحيوي والطاقة الكهربائية وأسواق الشحن. كما يدير فريق التجارة أحد أكبر أساطيل العالم من ناقلات الغاز الطبيعي المسال وناقلات النفط ويوفر خبرة بحرية لكل من شركات شل والعملاء الخارجيين.

عمن نبحث

شخص هادئ تحت الضغط لديه القدرة على المبادرة ويتمتع بمهارات حسابية قوية وفطنة تجارية بديهية. نبحث عن مرشحين من مجموعة متنوعة من الخلفيات يريدون أن يساعدوا في إحداث فرق حقيقي في الصناعة.

كما سيكون عليك واجب حماية سمعة شل واتباع ثقافة الالتزام الصارمة التي نتبناها. على هذا النحو، سوف يتلقى المنضمون الجدد إلى التجارة في شل تدريبا شاملا في مجالات رئيسية مثل مدونة قواعد سلوك شل، بما في ذلك مبادئ أعمال شل العامة ودليل شل للالتزام في التداول.

كما يلتزم المتاجرون في شل بالتصرف بمهنية وصدق ونزاهة مع احترام الآخرين، ليس فقط وفقا لحرفية جميع القوانين واللوائح المعمول بها بل كذلك بروحها ومقصدها. وفي المقابل يقدم مجال التجارة في شلشبكة دعم مستقرة وفرصا لا مثيل لها للتطور الوظيفي والتدريب وعلى المدى الطويل.

وظائف جديدة في التجارة

المزيد عن المتخصصين

لماذا تختار شل؟

انضم إلى فريق تعاوني رائد ملتزم بالمساعدة في تطوير موارد الطاقة اللازمة لدفع التقدم.