تضعك وظائف تكنولوجيا المعلومات في شل في طليعة الابتكار في مجال تكنولوجيا المعلومات. لدينا فريق متنوع من التقنيين يوفر دعما حيويا لأحدث حلول تكنولوجيا المعلومات التي تدفع النمو، وتبسط الأداء وتعزز الكفاءة.

وفي أي من وظائف تكنولوجيا المعلومات لدينا، سوف تعمل مع الشركات العالمية الكبرى مثل مايكروسوفت وساب وآي بي إم. سوف تحتاج إلى الفطنة التجارية والمهارات التكنولوجية المؤكدة والقدرة على تحديد حلول المشاكل العملية وتنفيذها.

وفي المقابل سوف تتلقى تدريبا تقنيا وتجاريا وفي مجال القيادة وكذلك دعم التطور الوظيفي الشامل. وبالعمل على مشاريع تكنولوجية رائدة، سوف تواجه تحديات يومية تتمثل في مهام تتخطى مهام تكنولوجيا المعلومات الأساسية.

إن التحدي الذي يواجه صناعة الطاقة في العقود المقبلة كبير ويعتبر متخصصي مجال تكنولوجيا المعلومات ذوي أهمية جوهرية في كيفية تقديم حلول عالمية ذات جودة عالية وفعالة من حيث التكلفة على طول سلسلة القيمة بأكملها.

يعتبر مجال تكنولوجيا المعلومات جوهريا لنجاح شل. في الواقع، كلما تحدثنا عن نجاحات كبيرة في شل - في التنقيب أو زيادة كبيرة في الإنتاج - فإنها تتحقق جميعها بدعم من برمجيات متقدمة طورتها وصانتها أفضل العقول في مجال تكنولوجيا المعلومات.

وظائف جديدة في تكنولوجيا المعلومات

المزيد عن المتخصصين

لماذا تختار شل؟

انضم إلى فريق تعاوني رائد ملتزم بالمساعدة في تطوير موارد الطاقة اللازمة لدفع التقدم.