سوف يتيح لك العمل في تخصص الفيزيائيات البترولية في شل إحداث تأثير كبير على أعمال الاستكشاف لدينا، والعمل جنبا إلى جنب مع كبار المتخصصين في الصناعة من مجموعة من التخصصات (بما في ذلك الهندسة والجيولوجيا والجيوفيزياء). وبالاستفادة من التقنيات المتطورة، يؤثر الفيزيائيون البتروليون في شل تأثيرا مباشرا في مجالات مثل رسم الخرائط الجيولوجية، والاستشعار عن بعد، والرصد الزلزالي.

إننا نبحث عن الشغوفين الذين تحدوهم روح الابتكار ممن يمكنهم المساعدة في تطوير طرق مبتكرة للبحث عن احتياطيات جديدة حول العالم. يجب أن يملك المرشحون خبرة تقنية مثبتة، فضلا عن فهم جيد للعلوم والتكنولوجيا المعقدة التي تنطوي عليها الفيزيائيات البترولية المتقدمة.

سوف تشارك في عدد من البرامج التدريبية المصممة للمساعدة في دفع حياتك المهنية في طليعة صناعة الطاقة. كما ستتاح لك الفرصة للتطوير بما يتماشى مع طموحاتك مع الوفاء في الوقت ذاته بطموحاتنا من خلال مساعدتنا في البقاء من شركات الطاقة الرائدة في العالم.

اكتشف مزايا العمل في شل.

Gumusut-Kakap

يعتبر حقل Gumusut-Kakap أول فرص شل في المياه العميقة في ماليزيا حيث يقع في البحر في مياه يبلغ عمقها حتى 1220 مترا. ويجري تطوير الحقل باستخدام 19 بئرا تحت الماء مع نقل النفط من خلال خط أنابيب إلى محطة للنفط والغاز في كيمانيس، مقاطعة صباح.

ونظرا لحجم ونطاق المشروع، واجه مهندسونا الفيزيائيون البتروليون التحدي المتمثل في تطوير أساليب آمنة وفعالة للاستخراج. تتطلب حقول مثل حقل Gumusut-Kakap نوعية ممتازة من الفيزيائيين البتروليين الذين يرغبون في تطوير مسيرة مهنية لها أثر في إحدى شركات الطاقة الرائدة في العالم.

وظائف جديدة في الفيزيائيات البترولية

المزيد عن المتخصصين

لماذا تختار شل؟

انضم إلى فريق تعاوني رائد ملتزم بالمساعدة في تطوير موارد الطاقة اللازمة لدفع التقدم.