اكتشف إمكانياتك مع شل

هل لديك فضول التعلم والشغف وروح المغامرة؟ هل أنت من الرواد؟ إذا كنت كذلك، دع مهاراتك المميزة تصنع أثرا مع شل.

سوف نمكنك من صياغة مسار حياتك المهنية واكتشاف إمكانياتك الحقيقية. كما ستتاح لك فرصة التعلم والنمو مع مجموعة متنوعة من البشر. فنحن نشجع التعاون ونؤمن أنه بإحاطتك بفريق متميز سوف يزدهر إبداعك وتستلهم أفكارا عظيمة.

الابتكار المستمر

لدينا سجل حافل من الإنجازات الأولى في العالم بدءا من محطة اللؤلؤة لتسييل الغاز، التي تعتبر أكبر محطة من نوعها في العالم، إلى منصة Prelude العائمة للغاز الطبيعي المسال، وهي أول منصة من نوعها في العالم.

فهذه ليست مجرد إنجازات هندسية. فهي منتجات من مؤسسة تقدر التقدم حقا وتشجع باستمرار استكشاف طرق جديدة للتفكير والعمل. وتدعم نفس هذه الروح التزامنا بالتدريب المستمر والتنمية، مع فرص ممتازة للإرشاد والتعلم متاحة لك في كل مرحلة من حياتك المهنية.

قيمة العلامة العالمية

نحن أيضًا أحد أكثر العلامات التجارية شهرة في العالم. ومع حوالي 92000 موظف يعملون في أكثر من 70 دولة، نعمل على نطاق قليل من يمكنهم منافسته.

سيكون لديك الفرصة للعمل مع كبار المهنيين من جميع أنحاء العالم، وتبادل الخبرات ووجهات النظر التي من شأنها أن تثري تجربتك بشكل كبير.

تحديات كبيرة وفرص أكبر

نطاق تحدينا مثير بشكل مذهل. يتزايد الطلب العالمي على الطاقة بسرعة، وفي شل نحن ملتزمون بتطوير حلول ذكية لبناء مستقبل أفضل للطاقة في جميع أنحاء العالم.

ولهذا السبب نبحث عن المتميزين للانضمام إلينا. أولئك الذين لديهم فضول لتجربة طرق جديدة للعمل، والمغامرة بما فيه الكفاية لتخطي حدود المألوف ومن لديهم العزم على دفع الأفكار للأمام.

المزيد عن المتخصصين