برنامج شل للخريجين

كجيوفيزيائي ينضم إلى المجال التقني في برنامج شل للخريجين في العلوم الجيولوجية، فإن هذا المجال عبارة عن برنامج تعلم تقني مختلط مدته ثلاث سنوات. وهو مزيج من التطوير على رأس العمل والتدريب المنظم والعمل الميداني، مصمم ليعرفك على النطاق الكامل لأنشطة عمليات شل وبناء شبكات علاقاتك ومنحك أساسا رحبا لمستقبلك المهني.

سوف تطبق مهاراتك وتوكل إليك مهام عمل كجزء من فريق في مشروع تقني حالي. وستتاح لك فرصة التنقل بين الأدوار بينما تعمل عن قرب مع كبار الخبراء التقنيين.

الجيوفيزيائيات

انضم إلى شل كجيوفيزيائي وكن جزءا من مجتمع عالمي نابض يضم أكثر من 500 موظف من مجموعة متنوعة من الخلفيات التقنية القوية. من خلال اكتساب وتجهيز وتكامل وتفسير أنواع مختلفة من البيانات الجيوفيزيائية ذات الجودة العالية، سوف تؤثر على قرارات المشروعات الكبرى، سواء في أي دور بحثي أو كجزء من فريق العمليات. وقد تتفاوت المشاريع التي تعمل عليها بين المجالات الجديدة التي لم تستكشف بعد إلى التطوير الأمثل للحقول الحالية تقريبا في كل موطن عالمي؛ من القطب الشمالي إلى المناطق الاستوائية، ومن المناطق النائية إلى تلك المأهولة.

الأدوار والمسؤوليات

توفر لك أي وظيفة في الجيوفيزيائيات مجموعة رحبة من الأدوار والمسؤوليات تتضمن:

  • جيوفيزيائي عمليات
  • جيوفيزيائي معالجة
  • حيوفيزيائي كمّي
  • مفسّر جيوفيزيائي

سواء كانت تعمل على الصعيد العالمي أو الإقليمي أو في حوض أو حقل، سوف تستخدم أحدث التقنيات وتعمل ضمن فرق متكاملة تتضمن زملاء من تخصصات علوم الأرض الأخرى (علم جيولوجيا الاستكشاف، علم جيولوجيا الإنتاج، وعلم الجيولوجيا المتخصص)، هندسة الآبار والهندسة البترولية.

فرص التطوير والتدريب

نؤمن في شل بالعمل الجماعي ونتبنى ثقافة التطوير المستمر. يمكنك أن تتوقع الحصول على تدريب رسمي رائد في مجال الصناعة، وتدريب على رأس العمل، وتوجيه وتقييمات تقدم منتظمة. في برنامج شل للخريجين، ستتاح لك العديد من الفرص للاختلاط مع زملاء عمل وخريجين وتبادل المعرفة معهم. عند الانتهاء من برنامج شل للخريجين، نود أن تكون قد اكتسبت فهما مفصلا لمجالات علم جيولوجيا الاستكشاف، الجيوفيزيائيات، علم جيولوجيا الإنتاج، علم الجيولوجيا المتخصص، وأعمال شل بشكل عام.