استكشف عالم من الفرص وشاهد كيف يمكن لبرنامج Shell للخريجين تعزيز حياتك المهنية. فمن خلال التعلم المنتظم والتدريب العملي على المشاريع والملاحظات المستمرة البناءة ودعم الزملاء، سيمنحك البرنامج الفرصة للارتقاء والتأثير في المجال الذي اخترته. 

التقديم للالتحاق ببرنامج Shell للخريجين

سواء التحقت بمجال الوظائف الفنية أو التجارية ببرنامج Shell للخريجين، ستتلقى تدريبًا رسميًا منقطع النظير لتعزيز حياتك المهنية. فلقد صممنا البرنامج لتزويد المرشحين المميزين مثلك بالمعرفة والتدريب التجاري الذي سيحتاجونه ليصبحوا روادًا في المستقبل.

ستعكف منذ البداية على برنامج تأهيل شامل يعرفك بجميع مجالات المؤسسة بشكل منهجي. واعتمادًا على المسار الذي تختاره، سيتعين عليك المشاركة في برنامج تطوير تتراوح مدته من سنتين إلى خمس سنوات. حيث سيشمل هذا البرنامج دورتين أو ثلاث دورات تجمع بين التعلم من خلال العمل وفرص التدريب الرسمي. وسيتم منحك الفرصة للقيام بوظائف عملية تساعدك على التعرف على القيم التي تميز شركتنا.

إضافةً إلى الراتب الافتتاحي التنافسي والمزايا القيمة الأخرى التي ستحظى بها، ستتاح لك الفرصة لتعميق معرفتك من خلال التعلم المنتظم والمساهمة في المشاريع الرائدة. كما سيتم دعمك طوال الوقت من قبل مشرف مباشر بتوجيهات وملاحظات بناءة وبرنامج إرشادي متميز.

Application process

المزيد في الطلبة والخريجين

موفق المؤهلات

هل أنت مستعد لاكتشاف رحلة مسارك المهني مع شل؟ استكشف موفق المؤهلات لكل الفرص.