يكمن الابتكار في حمضنا النووي - وهو ما يعني جعل الأمور أفضل من ذي قبل، وتقديم الحلول المناسبة لتوفير الطاقة التي يحتاجها عملاؤنا لتشغيل عجلة حياتهم واستدامتها. لكننا نعلم أننا لا يمكن أن نحل تحديات الطاقة في العالم بمفردنا.

حيث نحتاج من أجل تلبية الطلب المتزايد على الطاقة بأكثر الطرق مسؤولية من الناحية الاجتماعية، والبيئية، والاقتصادية إلى إطلاق العنان لقوة الابتكار الكاملة: القدرة على فعل الأشياء بشكل مختلف وأفضل من ذي قبل.

اكتشف برامج الابتكار لدينا أدناه، وحدد أيها يلبي احتياجاتك كأفضل ما يكون.

برنامج شل GameChanger

أسست شل برنامجها GameChanger في عام 1996 لتمنح المبدعين الدعم المالي والتقني والمساحة التي يحتاجونها لإثبات الجدوى التقنية والتجارية لأفكارهم. حيث يساعدهم GameChanger على إثبات أن مفاهيمهم تعمل بسرعة وبطريقة فعالة من حيث التكلفة.

وقد عمل برنامج GameChanger مع أكثر من 1700 مبتكر في جميع أنحاء العالم، وساعدهم على تحويل أكثر من 100 فكرة إلى واقع ملموس، ومن بينها الفكرة الثورية لإنتاج وتبريد الغاز الطبيعي إلى سائل في البحر. حيث نفذت هذه الفكرة بفضل التمويل المبكر من برنامج GameChanger معمشروع منشأة Prelude FLNG العائمة للغاز الطبيعي المسال

اكتشف المزيد عن برنامج GameChanger من شل

مهندسو برنامج شل TechWorks خلال العمل في إحدى الورش

برنامج شل TechWorks

برنامج شل TechWorks هو برنامج ابتكار مفتوح يجمع رواد الأعمال وشركات التكنولوجيا الناشئة من داخل وخارج قطاع الطاقة لحل واحدة من أكبر التحديات التي يواجهها العالم: كيفية تلبية الطلب المتزايد على الطاقة بأسعار معقولة وأثر بيئي أقل.

أنشأنا برنامج شل TechWorks في الولايات المتحدة في عام 2013. ويقع مكتبه في الميل المربع الأكثر ابتكارا في العالم، في كامبريدج، ماساتشوستس - مركز المنظمات الرائدة في مجال التكنولوجيا وعلى مقربة من أكثر من 80 جامعة.

اقرأ المزيد عن برنامج شل TechWorks

شل للمشاريع التكنولوجية

شل للمشاريع التكنولوجية هي ذراع شل لمشاريع الشركات حيث تستثمر في الشركات لتسريع تطوير ونشر التقنيات الجديدة التي تكمل عملنا.

وتعمل شركة شل للمشاريع التكنولوجية، التي تأسست في عام 1998 مستثمرا وشريكا في تسويق الابتكار. حيث يستفيد رواد الأعمال والشركات التي نستثمر فيها من خبراتنا التقنية والعلمية ومن إمكانية اختبار وتجريب ابتكاراتهم.

تعرف على الشركات التي تستثمر فيها شركة شل للمشاريع التكنولوجية

الابتكار للشركات الصغيرة

تقدم الشركات الصغيرة أفكارا جديدة وخبرات مركزة يمكن أن تساعدنا على تسريع عملية الابتكار في تقنيات الطاقة في شل. حيث نتواصل مع برامج البحوث في الشركات الصغيرة لتحديد ألمع وأفضل الشركات الناشئة والتقنيات في جميع أنحاء العالم، وندعوهم للمشاركة في مبادرة شل للابتكار الخاصة بالشركات الصغيرة.

نعمل مع المبدعين الذين يثبتون بالفعل الجدوى العلمية والتقنية والتجارية لمشاريعهم. وفي المقابل، نوفر الموارد التقنية، وفرص الاختبار، والتوجيه التجاري، بل وإمكانية أن تصبح شل واحدة من العملاء.

اقرأ المزيد عن مبادرة شل للابتكار

تعاونات ابتكارية

نعمل مع الحكومات والأكاديميين العالميين والمختصين في مجالنا سعيا منا للمساعدة في تلبية الاحتياجات المتزايدة للطاقة في العالم. وتتفاوت أوجه تعاوننا من تطوير أنواع وقود متقدمة إلى تحسين معالجة البيانات مع صناعة تكنولوجيا المعلومات.

انظر كيف نعمل مع الجامعات والشركات والمعاهد لدفع الابتكار إلى الأمام

المزيد عن الطاقة والابتكار

مستقبل الطاقة

نستخدم درايتنا وتقنيتنا وابتكارنا لتقديم طاقة أكثر وأنظف تتناسب مع عدد السكان المتزايد.