سيارة فريق هيونداي شل في رالي العالم تطير في الهواء

فريق هيونداي شل في بطولة العالم للراليات قوة جديدة كليا في سلسلة الراليات الأشهر في العالم، ويطور سيارة جديدة هي هيونداي I20 WRC مع مجموعة رائعة من السائقين الموهوبين.

تعود شراكة شل وهيونداي العالمية إلى عام 2005 مع توقيعهما اتفاقية عالمية لما بعد البيع في 67 سوقًا حول العالم. ومما يدلل على قوة وعمق الشراكة، تهدف شراكة شل التقنية إلى المشاركة في منح ميزة فوز لشركة Hyundai Motorsport بينما تتنافس على أعلى مستوى في الراليات العالمي.

تجتمع درجات الحرارة القاسية والارتفاع عن سطح البحر وطبيعة سطح الطريق سويا لتعطي شل وهيونداي أقسى بيئات الاختبار الممكنة

فمن رالي مونتي كارلو الكلاسيكي في يناير إلى قسوة رالي ويلز بريطانيا العظمى في نوفمبر، تتواصل تحديات بطولة العالم للراليات بشكل لا يصدق. تتراوح درجات الحرارة من -40 درجة في السويد إلى +30، درجة في المكسيك بينما يقود السائقون ضد الساعة في مراحل خاصة موقتة على طرقات تشمل الحصى والجليد والثلوج وكذلك الطرق المعبدة.

ومع مواد التشحيم السباقات شل Helix Racing ومنتجات شل SPIRAX لناقل الحركة، يقدم فريق هيونداي شل لبطولة العالم للراليات بيئة الاختبار الأصعب على الإطلاق. يضمن العمل معا لتطوير شل Helix Ultra بتقنية PurePlus أن يحصل العملاء في جميع أنحاء العالم على أفضل المنتجات الممكنة التي تثبت كفاءتها في ظروف استثنائية.

  • التحليق عاليا - يتنافس فريق هيونداي شل للراليات العالمية للحصول على السبق في أكثر سباقات الراليات المرموقة في العالم
  • لكل ثانية قيمتها - التسابق ضد الساعة في كل الظروف هو شعار الجميع في بطولة العالم للراليات

المزيد عن سائقي السيارات

شل ودوكاتي

نستخدم ما نتعلمه من تجاربنا القاسية على مضمار السباق مع فريق دوكاتي لنوفر لسائقي الدراجات البخارية زيوتا عالية الأداء.