استمتع بكل مرة قيادة مع Shell Advance

مع تقنية التنقية PurePlus المبتكرة وتقنية التنظيف الفعال Active Cleansing من شل، يساعدك Shell Advance في على الاستفادة القصوى من دراجتك النارية بحيث يمكنك التمتع بكل مرة قيادة.

شاهد فيديو Shell Advance

مزايا منتجات شل Advance

الإبقاء على القدرة

دراجة بخارية حمراء وقائدها على طريق به سيارات وبنايات في الخلفية

ابق قويا: لا فقد في القوة الحصانية

عندما يتدهور مستوى الزيت، يمكن أن يؤدي هذا إلى احتكاك يقلل من كفاءة المحرك ما يقود إلى فقد في القدرة. زيت شل Advance Ultra لا يقل مستواه بين فترات تغيير الزيت وبالتالي تؤدي دراجاتك البخارية كأفضل ما يكون طيلة الوقت.

*وفقا لبيانات اختبار شل الداخلي باستخدام دراجات هوندا Wave سعة 125 سي سي مع القياس عند أول 1000 كلم ثم 13000 كلم مع فترة تغيير ممتدة للزيت قدرها 6000 كلم.

الاقتصاد في استهلاك الوقود

قائدا دراجات أحدهما يقود على الطريق والآخر يملأ دراجته البخارية بالوقود

قد لمدة أطول: 5 كلم أكثر لكل لتر وقود

يقلل زيت شل Advance Ultra تراكم الترسبات التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر الاحتكاك ما يسمح بنقل أفضل للقدرة واقتصاد أفضل في استهلاك الوقود.

*مقارنة بمتوسط نتائج زيت شل Advance Ultra 10W-40 بزيت شل Advance AX5 20W-40 وذلك باستخدام خليط شل من بنزين 91 الخالي من الرصاص، في دراجة هوندا Wave سعة 125 سي سي بعد تخطي المحرك أكثر من 6000 كم - قد يتأثر استهلاك الوقود بعوامل أخرى بما في ذلك ظروف حركة المرور، ونوع الدراجة وسلوك القيادة.

المدة الفاصلة لتغيير الزيت

قائدا دراجات بخارية يغيران زيت دراجة بخارية

قد لمدة أطول

يؤدي التطاير وأكسدة الزيت إلى تحلل الزيت. يتميز زيت شل Advance Ultra بمستوى تطاير أقل واستقرار أكسدة أفضل، ما يعني أنه لا يتحلل خلال 6000 كلم وهو ضعف للمدة النموذجية لتغيير الزيت.

*يدوم زيت شل Advance Ultra مرتين أطول عن مدة تغيير الزيت العادية البالغة 3000 كلم. اتبع توصيات مصنع المعدات الأصلية لدراجتك البخارية لفترة تغيير الزيت لأنها قد تختلف باختلاف نوع وطرازات الدراجات البخارية المختلفة. تتأثر مدة تغيير الزيت بعوامل أخرى بما في ذلك نوعية الوقود وسلوك القيادة.

يوصي به المصنعون الرواد

دوكاتي

سائق دوكاتي على دراجة بخارية

شراكة شل التقنية مع Ducati Corse

بدأت شراكة شل التقنية مع Ducati Corse في عام 1999 عندما دعمت شل دوكاتي في بطولة العالم للسوبربايك. في عام 2003، بدأ التعاون الذي فاز بالعديد من الألقاب بالمنافسة في بطولة العالم للدراجات البخارية معا. ومنذ ذلك الحين تطورت الشراكة لتكون واحدة من أقوى وأنجح الشراكات في عالم الدرجات البخارية.

وقد ساعدت مشاركة شل في سباقات فئة الدراجات البخارية الممتازة على تطوير مواد تشحيم Advance ووقود V-Power للقيادة العادية بحيث يستفيد سائقو الدراجات البخارية في جميع أنحاء العالم من التكنولوجيا المتطورة في مضمار السباق. يعتبر نقل المعرفة المكتسبة من المضمار إلى منتجات شل للقيادة العادية محوريا للشراكة الفنية مع دوكاتي، حيث توفر بطولة العالم للدراجات البخارية MotoGP الاختبار الأكثر قسوة لمنتجات شل.

بي إم دبليو

شل Advantce بي إم دبليو

زيت شل ADVANTEC لشركة بي إم دبليو

اختارت شركة بي إم دبليو شل لتكون المورد العالمي الوحيد الموصى به لزيت المصنع وزيوت محركات ما بعد البيع لدراجة Motorrad من بي إم دبليو. منذ بداية عام 2015، سوف تنتج شل وتورد زيوت محركات بي إم دبليو المتاحة للعملاء على شبكة مجموعة بي إم دبليو لأكثر من 3500 موزع في أكثر من 140 دولة. سوف تفي هذه المنتجات بأحدث مواصفات محركات بي إم دبليو وتتعزز بتقنية PurePlus من شل.

هوندا

سائق دراجة بخارية هوندا

كأس شل Advance Asia Talent Cup -برعاية هوندا

قسم شل Advantce هو الراعي الفخور لكأس Advance Asia Talent Cup - بطولة جديدة ومثيرة ستكون بمثابة سلسلة مغذية لتعزيز أفضل المواهب الشابة من عالم سباقات الدراجات البخارية. بدأ المشروع في عام 2014 ويهدف إلى منح الدراجين من آسيا وأستراليا مسارا رسميا إلى عالم سباقات الطريق التنافسية. يقوم زيت شل Advance Ultra من الطبقة العليا بتقنية PurePlus بتشحيم وحماية دراجات هوندا NSF250R Moto3، وهي ماكينات سباقات رسمية في كأس شل Advance Asia Talent Cup.

منتجات شل Advance

زيت شل Advance Racing M

زيت شل Advance Racing M زيت محركات سباق يرتكز على الخروع مطور خصيصا لعربات الشوطين، كما يوصى به للدراجات البخارية السريعة بمحركات الأشواط الأربعة.

محتوى مصور

لماذا شل Advance؟

كل منتج من منتجات شل Advance مصمم لحماية المحرك وإبقاء دراجتك البخارية تعمل بسلاسة وتستجيب بشكل فعال.

رياضات السيارات

شراكة شل التقنية مع فريق فيراري، وملفات متسابقي وقائدي كأس شل لمواهب آسيا المتقدمة (Shell Advance Asia Talent Cup)، وتابع فريق دوكاتي.