زيت شل Advance Racing M

يوفر زيت شل Advance Racing M حماية استثنائية في أقسى ظروف السباقات حتى على أقصى سرعة دوران للعربات ذات الشوطين. ترتكز تركيبته الفريدة على زيت الخروع ومكونات اصطناعية ويختبر بشكل خاص لمحركات السباق ذات الشوطين. يمنع التآكل والتصاق الحلقات الدائرية وتكون الترسبات ما يجعل المحرك موثوقا مع تعظيم قدرته.

زيت شل Advance Racing M تقنية سباق مثبتة (بطولة العالم لرياضة العربات (kart )). تتيح سهولة الحرق التكيف السريع مع متطلبات السائق الجديدة، وتحسن التسارع والأداء والقدرة. كما يقلل محتوى الرماد القليل للغاية من اتساخ شمعات الإشعال ما يزيد من فعاليتها.

زيت شل Advance Racing M غير مخفف ما يجعله موصى به للاستخدام في أي نظام للخلط المسبق بنسبة خلط 16:1 للعربات و25:1 للدراجات البخارية ما لم يوص مصنع المحركات بخلاف هذا. لا يجب استخدام زيت شل Advance Racing M في المحركات الخارجية. يوصى بزيت شل Nautilus المناسب لهذا الاستخدام.

لا يعتبر زيت Advance Racing M مناسبا "للاستخدام العادي". تعتبر زيوت Advance Ultra 2 أو VSX 2 أو Scooter Plus 2 أو Scooter 2 هي الدرجات المفضلة للمحركات "العادية" ذات الشوطين.

زيت شل Advance Racing M معتمد من الاتحاد الدولي لسباقات الدراجات البخارية/اللجنة الدولية لسباقات العربات. كما يفي بمتطلبات درجة اللزوجة J 300 30 من جمعية مهندسي السيارات.

محتوى مصور

شل LubeMatch

استخدم أداة شل LubeMatch لتجد الزيت المناسب لسيارتك.