على مدى السنوات الماضية كان بالإمكان استخدام الزيت نفسه في الدراجات البخارية والسيارات. إلا أن تصميم محركات السيارات والدراجات البخارية قد أصبح له الآن أهداف مختلفة. يعني هذا أن بعض الدراجات البخارية العادية سعة 600 سي سي يابانية الصنع تنتج ضعف القدرة الحصانية التي تنتجها أي سيارة رياضية بسبب استخدام محركات تعمل على سرعات تقترب من 15000 دورة في الدقيقة.

أي سيارة رياضية 105 حصان وخزان زيت 3.2 لتر لها عامل ضغط زيت محرك قدره حوالي 23. وعلى الجانب الآخر، أي دراجة بخارية رياضية سعة 0.6 لتر و123 حصان بخزان زيت 2.7 لتر لها عامل ضغط زيت محرك قدره 76 - أي ثلاثة أضعاف السيارة تقريبا.

تحتوي معظم محركات الدراجات البخارية رباعية الأشواط على كميات أقل من الزيت من محركات السيارات، ولا يكون على هذا الزيت فقط الأداء في المحرك، بل يخضع لضغوط عالية من علبة التروس ويسمح بعمل سلس للكلتش. يجب أن تعمل زيوت الدراجات بشكل أقوى مقارنة بزيت السيارة ولهذا السبب بالضبط طورنا مجموعة زيوت شل Advance . فهي زيوت مخصصة للدراجات البخارية مع خصائص أداء ممتازة تتحقق عن طريق مزج الزيوت الأساسية ذات الجودة بعناية واستخدام دراية تركيب شل.

عن طريق اختيار أحد زيوت شل Advance ، تأكد أنك توفر أقصى قدر من حماية شل وتساعد دراجتك على التعامل مع هذه المستويات العالية من الضغط. عندما تشغل دواسة الوقود، يمكنك الاسترخاء والتأكد أنك ستحصل على أفضل أداء من دراجتك لفترة أطول.

استخدم أداة شل LubeMatch لتجد الزيت الصحيح للمساعدة في تنظيف وحماية محركك.

محتوى مصور