وجهتك الحقيقية هي أن تقترب أكثر وأكثر من المنزل أو تبني عملك من خلال العمل بجد كل يوم. نفهم الرحلة الصعبة التي تنتظرك، لذلك طورنا زيوت شل Rimula للمساعدة في الحماية ضد تآكل المحرك للحفاظ على سعيك نحو حلمك. تعمل زيوتنا الممتازة في مختلف ظروف القيادة لأننا ندرك أن أقل فترة توقف على الطريق يمكن أن تعني المزيد من الوقت لأحبائك في المنزل. كما نعلم أنها ستكون رحلة طويلة ونريد أن نساعدك على الوصول إلى وجهتك. زيوت شل Rimula تعمل بجد كما تعمل أنت.

التقٍ بسائقي الشاحنات الملهمين الذين يقودون كل يوم نحو وجهتهم الحقيقية - تحقيق النجاح على المدى الطويل لأسرهم وشركاتهم. نطلعك على قصصهم الفريدة بينما يقودون خلال جميع الظروف الجوية والتضاريس، معتمدين على زيوت شل Rimula للبقاء على الطريق وتحقيق أهدافهم الشخصية للغاية. إنها أول مرحلة في سلسلتنا، فشاهد لتتعرف على قصص تثلج الصدر حول سائقي الشاحنات المحليين الذي يعملون بجد.

لم تكن حياة صن غوانيونغ - أو 'السيد صن" كما يناديه أصدقاؤه - سائق الشاحنة الشاعر من تيانجين مفروشة بالورود. فقد استغرق ثماني سنوات من العمل الشاق حتى يتمكن من شراء شاحنته الخاصة وأن يعمل لحسابه الخاص. يتعامل صن غوانيونغ مع شاحنته كما ينبغي من خلال استخدام أفضل زيوت المحركات التي يمكنه شرائها حيث يعتمد علي شاحنته لكسب الرزق.

ومع وجود أحد أبنائه في الجامعة وابنة ستلحقه قريبا، لا يمكن أن يتحمل صن غوانيونغ أن يبتعد عن الطرق للحظة أكثر مما ينبغي. لا يهم أنه دائما ما يشعر بالحنين إلى المنزل. فهو يعرف واجبه. كما أنه يعرف وجهته.

بعد أن اضطر لترك أولاده في رعاية أقربائه حتى يتمكن من كسب المال للإنفاق عليهم، ترك إيليا كروبانتسيف مسقط رأسه وذهب إلى موسكو للعثور على عمل. يحب قيادة الشاحنات وعزف الموسيقى وكتابة الأغاني. يحب إيليا أولاده ومستعد للتخلي عن أي شيء وكل شيء من أجلهم ... الحياة العائلية، ومنزله، وأصدقاؤه، وحتى أغلى ما لديه - جيتاره الحبيب. لا شئ أهم من مساعدتهم لتحقيق أحلامهم. لذا قمنا بشئ بسيط لإعطاء إيليا وعائلته البعيدة عنه قليلا من الوقت معا.

يظهر هذا الفيلم فريق العمل خلف عدسات الكاميرا. كانت مهمتهم التقاط واقع حياة أبطال الطريق المجهولين وإطلاع العالم على قصصهم المؤثرة. قال أحد أفراد الطاقم: "كانت أمرًا فتح عيني على أمور لم أكن أعرفها". فقد شهدوا بأعينهم العنصر المشترك الذي يربط سائقي الشاحنات معا: العمل الشاق. كان عملهم الذهاب من نقطة (أ) إلى نقطة (ب).

هذا هو ما يقودون من أجله. إلا أن ما يحفزهم دائما على العمل بجد هو وجهتهم الحقيقية. "هذا ما يجعل هذه الحملة إنسانية." والقصص التي سيرويها كل منهم عند العودة إلى المنزل. وكل هذا لأنهم رغبوا في صناعة فيلم عن زيت محرك يعمل بجد كما تعمل أنت.

المزيد عن سائقي السيارات

Shell Rimula R6 LME

انبعاثات منخفضة، وصيانة متباعدة، وتوفير للطاقة - مثالي للشاحنات ووسائل النقل العام.

Shell Rimula R4 X

نعرف أنك ومحركك تواجهان العديد من الظروف القاسية على الطريق. لذا نجاهد لجعل رحلاتك أسهل.

قد تكون كذلك مهتما بـ

زيوت شل Rimula للتوفير في استهلاك الوقود

تواصل زيوت شل شل Rimula R5 E للتوفير في الوقود الريادة في تطوير زيوت تعزز التوفير في استهلاك الوقود مع توفيرات وقود حقيقية يمكن أن تساعد على خفض تكاليف التشغيل والصيانة.

زيوت شل Rimula أحادية الدرجة

تطور هذه الزيوت لمجموعة متنوعة من الاستخدامات للسيارات التي لا تسير على الطرق السريعة والسيارات القديمة التي تسير على الطرق السريعة.