شل Rimula R2 Extra

يوفر حماية إضافية ضد الترسبات

سواء أكان تشغيل السيارة في بيئة باردة أو ساخنة أو حادة أو متربة أو موحلة أو ممتدة، يجب أن تتأكد من أن الزيت سوف يحمي المحرك في كل الظروف.

تعمل الحماية المعززة لزيوت شل Rimula لمحركات الديزل للاستخدام الشاق بشكل مستمر في ثلاثة مجالات حاسمة:

  1. التحكم في الأحماض - تساعد الإضافات ذات الأداء المثبت على توفير الحماية ضد التآكل الناجم عن الأحماض المتكونة خلال احتراق الوقود.
  2. التحكم في الترسبات - يساعد على إبقاء المحرك نظيفا لاستدامة الأداء المتسق والعمر الطويل.
  3. التحكم في التآكل - يبقي أسطح المحرك المعدنية بعيدة عن بعضها البعض لتحقيق عمر طويل للمحرك.

زيت شل Rimula R2 Extra Multi

يستخدم زيت Rimula R2 Extra Multi بالحماية المعززة تركيبات مثبتة من الإضافات التي تتكيف مع محركك وتبقيه نظيفا من خلال إزالة الغبار. ويقدم الزيت قدرته الوقائية في رد فعل على احتياجات محركك عند الضرورة للمساعدة في ضمان حماية موثوقة ومتسقة من الترسبات والتآكل مع مقاومة السماكة بفعل الحرارة. ويناسب زيت شل Rimula R2 Extra Multi المعتمد من كبار مصنعي السيارات الاستخدام في معظم الاستخدامات الثقيلة بما في ذلك محركات الديزل.

قوة واقية

يوفر زيت شل Rimula R2 Extra Multi حماية إضافية ضد الترسبات في محركات الديزل بشحن التيربو وغيرها ومحركات الاستخدام الشاق.

تحكم إضافي في الترسبات

لتوفير الحماية الإضافية المطلوبة في المحركات عالية القدرة أو بشحن التيربو، يحتوي زيت شل Rimula R2 Extra Multi حتى 20٪ إضافات تحكم نشطة في الترسبات من الزيوت الأساسية مثل تلك التي تفي بمواصفة CF-4 من معهد البترول الأمريكي. يتضح هذا الأداء من خلال الوفاء باختبارات المحركات التي يطلبها كبار مصنعي المحركات، مرسيدس بنز، وMAN ، وفولفو.

هل يجب أن تستخدم زيت Rimula R2 Extra Multi متعدد الدرجات؟

  • يوفر حماية قوية ضد تشكل الترسبات في العديد من محركات شحن التيربو من مرسيدس-بنز وفولفو وغيرها، حيث تزيد درجة الحرارة والقوة عما هي عليه في المحركات التي لا تتضمن شحن تيربو. مثالي للنقل للمسافات القصيرة والطويلة.
  • مناسب لمشغلي الأوتوبيسات والحافلات للاستخدام الشاق بمحركات شحن تيربو قديمة وفي درجات الحرارة المرتفعة. معتمد من الشركات المصنعة للحافلات الكبيرة مثل مرسيدس بنز، وMAN، وفولفو.
  • يوفر حماية متنوعة عالية الأداء للعديد من الاستخدامات الزراعية بما في ذلك محركات شحن التيربو ذات القدرة العالية.


كيف تستخدم زيوت شل R2 Extra Multi بأمان

ليس من المرجح أن تمثل زيوت شل Rimula R2 Extra أي مخاطر فيما يتعلق بالصحة أو السلامة طالما استخدمت بشكل مناسب في الاستخدام الموصى به. يجب أن تتجنب ملامسة الزيت للبشرة مع ارتداء قفازات محكمة عند استخدام الزيت. إذا لامس الزيت بشرتك، اغسلها فورا بالماء والصابون. للتخلص من الزيت المستعمل، يرجى أخذه إلى نقطة تجميع معتمدة. لا تسكب الزيت المستعمل داخل الأرض أو المصارف أو في المياه.

محتوى مصور

شل LubeMatch

استخدم أداة شل LubeMatch لتجد الزيت المناسب لسيارتك.