زيت شل Rimula R2

أداء قوي طويل المدى

سواء أكان تشغيل السيارة في بيئة باردة أو ساخنة أو حادة أو متربة أو موحلة أو ممتدة، يجب أن تتأكد من أن الزيت سوف يحمي المحرك في كل الظروف.

تعمل الحماية المعززة لزيوت شل Rimula لمحركات الديزل للاستخدام الشاق بشكل مستمر في ثلاثة مجالات حاسمة:
1. التحكم في الأحماض - تساعد الإضافات ذات الأداء المثبت على توفير الحماية ضد التآكل الناجم عن الأحماض المتكونة خلال احتراق الوقود.
2. التحكم في الترسبات - تساعد على إبقاء المحرك نظيفا لاستدامة الأداء والعمر الطويل.
3. التحكم في التآكل - تمنع تلامس أسطح المحرك المعدنية لعمر طويل للمحرك.

زيوت شل Rimula R2

تستخدم زيوت Rimula R2 بالحماية المعززة تركيبات مثبتة من الإضافات التي تتفاعل مع احتياجات محركك. تتميز بنظام متطور للتحكم في الأحماض لحماية إضافية وعمر طويل للمحرك. تقدم كل مادة مضافة مخصصة طاقة وقائية عند الحاجة للمساعدة في ضمان حماية موثوقة ومتسقة ضد الترسبات والبلى والعمل الشاق طويلة الأمد.

حماية واقية

أكثر من مجرد تشحيم موثوق، يوفر زيت شل Rimula R2 عملًا قويًا طويل الأمد بالنسبة لمعظم الاستخدامات الشاقة التي لا تتضمن شحن التيربو.

تحكم إضافي في الأحماض

لتقديم أثر قوي طويل الأمد، يحتوي زيت شل Rimula R2 ما يصل إلى 33٪ أكثر من مكونات مقاومة الأحماض والتحكم في التآكل مقارنة بالزيوت الأساسية بمواصفة CF من معهد البترول الأمريكي.

كيف تستخدم زيوت شل R2 بأمان

ليس من المرجح أن تمثل زيوت شل R2 أي مخاطر فيما يتعلق بالصحة أو السلامة طالما استخدمت بشكل مناسب في الاستخدام الموصى به. يجب أن تتجنب ملامسة الزيت للبشرة مع ارتداء قفازات محكمة عند استخدام الزيت. إذا لامس الزيت بشرتك، اغسلها فورا بالماء والصابون. للتخلص من الزيت المستعمل، يرجى أخذه إلى نقطة تجميع معتمدة. لا تسكب الزيت المستعمل داخل الأرض أو المصارف أو في المياه.

زيوت محرك شل Rimula R2 مناسبة للاستخدام في:
• العديد من عمليات النقل بالشاحنات المتوسطة والثقيلة حيث تستخدم محركات بدون شحن تيربو - وخاصة حيث توجد مستويات أعلى من كبريت الوقود.
• عمليات التوقف المتكرر مثل الاستخدامات في حافلات المدن التي تستخدم محركات بدون شحن تيربو.
• يجعل نظام التحكم المعزز في الأحماض زيت شل Rimula R2 هذا مناسبا بشكل خاص للاستخدامات خارج الطرق السريعة مثل الجرارات الزراعية ومعدات البناء الخفيفة ومتوسطة الحجم حيث توجد أنواع الوقود الأقل جودة.

محتوى مصور

شل LubeMatch

استخدم أداة شل LubeMatch لتجد الزيت المناسب لسيارتك.