لقطة لعبوة زيت شل Rimula R6 M

حماية ممتازة ضد التآكل والترسبات والبلى

سواء أكان تشغيل السيارة في بيئة باردة أو ساخنة أو حادة أو متربة أو موحلة أو ممتدة، يجب أن تتأكد من أن الزيت سوف يحمي المحرك في كل الظروف.

تعمل الحماية المعززة لزيوت شل Rimula لمحركات الديزل للاستخدام الشاق بشكل مستمر في ثلاثة مجالات حاسمة:

  1. التحكم في الأحماض - يساعد الإضافات ذات الأداء المثبت على توفير الحماية ضد التآكل الناجم عن الأحماض المتكونة خلال احتراق الوقود.
  2. التحكم في الترسبات - يساعد على إبقاء المحرك نظيفا لاستدامة الأداء المتسق والعمر الطويل.
  3. التحكم في التآكل - يبقي أسطح المحرك المعدنية بعيدة عن بعضها البعض لتحقيق عمر طويل للمحرك.

زيت شل Rimula R6 M

زيت شل Rimula R6 M يوفر تكاليف الصيانة فيما يتعلق بالأحماض/ التآكل والأتربة/ الترسبات والبلي

زيت شل Rimula R6 M خيار مثالي لمديري الأساطيل الذين يريدون السيطرة على تكاليف الصيانة حيث يوفر نوع زيت واحد للعديد من المركبات من الطرازات وتقنيات المحركات المختلفة بما في ذلك Euro 2 و3 وبعض محركات Euro 4. كما يمكن أن يساعد في تعزيز التوفير في الوقود عند المقارنة بالزيوت التقليدية بدرجة لزوجة 15W-40 من جمعية مهندسي السيارات.

قوة واقية

يوفر زيت شل Rimula R6 M حماية ممتازة ضد التآكل الحمضي والترسبات والبلى ويحقق أداء ممتازًا مع تباعد فترات التغيير ويتمتع بموافقات أكبر مصنعي المحركات.

تنشيط إضافات معززة

يؤدي استخدام تكنولوجيا الزيوت القاعدية الاصطناعية مع تقنية الإضافات المختارة إلى زيادة فعالية العناصر الأساسية الموجودة في أنظمة إضافات زيت المحرك.

يستفيد زيت شل Rimula R6 M من هذا التنشيط للإضافات المعززة التي تقوي أداء تركيبة زيت المحركات المتقدمة بشكل أكبر . وتظهر عمليات المحاكاة المعملية بشكل خاص زيادة قد تصل إلى 30% في الفعالية ضد الأكسدة وتحكما أفضل بشكل كبير في السماكة التي تنتج عن السخام.

هل يجب أن تستخدم زيت Rimula R6 M؟

يوصى باستخدام زيت شل Rimula R6 M في مركبات الطرق السريعة ويناسب بشكل خاص مجموعة متنوعة من استخدامات الشاحنات والنقل في السيارات التي تستخدم محركات حديثة ذات انبعاثات منخفضة من مرسيدس-بنز وMAN.

كما يفي زيت شل Rimula R6 M أو يتخطى متطلبات أداء مصنعين أوروبيين آخرين مثل فولفو، رينو، DAF، Scania، وIveco وكذلك Cummins وMack والعديد من مصنعي المحركات اليابانيين. لا يوصى به لمحركات Caterpillar.

من أجل تحسين أداء أحدث محركات الانبعاثات المنخفضة وحمايتها، وخاصة تلك المزودة بمرشحات جسيمات الديزل في العادم، نوصي باستخدام منتجاتنا ذات الانبعاثات المنخفضة المتقدمة، زيوت شل Rimula R6 LM أو LME.

المواصفات والموافقات

درجة اللزوجة من جمعية مهندسي السيارات: 10W-40

من معهد البترول الأمريكي: مواصفة CF؛ من الرابطة الأوروبية لمصنعي السيارات: مواصفة E7 وE4؛ من Cummins: مواصفة CES 20072؛ من Deutz: مواصفة DQC IV-05؛ من MACK: مواصفة + EO-M؛ من MAN: M3277;

موافقة مرسيدس بنز: 228.5؛ من MTU: فئة 3؛ من رينو للشاحنات: RXD؛ سكانيا: مواصفة LDF-2؛ من فولفو: مواصفة VDS-3.

قد تختلف مواصفات المنتج المذكورة أعلاه من وقت لآخر وقد لا تكون متاحة للبيع في المملكة المتحدة. للحصول على توصية محددة لسيارتك من مجموعة منتجاتنا في المملكة المتحدة، يرجى استخدام أداتنا المجانية على الإنترنت للتوصية بالزيت، Shell Lubematch .

محتوى مصور

شل LubeMatch

استخدم أداة شل LubeMatch لتجد الزيت المناسب لسيارتك.