لقطة لعبوة زيت شل Rimula R6 ME

سواء أكان تشغيل السيارة في بيئة باردة أو ساخنة أو حادة أو متربة أو موحلة أو ممتدة، يجب أن تتأكد من أن الزيت سوف يحمي المحرك في كل الظروف.

تعمل الحماية المعززة لزيوت شل Rimula لمحركات الديزل للاستخدام الشاق بشكل مستمر في ثلاثة مجالات حاسمة:

  1. التحكم في الأحماض - تساعد الإضافات ذات الأداء المثبت على توفير الحماية ضد التآكل الناجم عن الأحماض المتكونة خلال احتراق الوقود.
  2. التحكم في الترسبات - يساعد على إبقاء المحرك نظيفا لاستدامة الأداء المتسق والعمر الطويل.
  3. التحكم في التآكل - يبقي أسطح المحرك المعدنية بعيدة عن بعضها البعض لتحقيق عمر طويل للمحرك.

شل Rimula R6 ME

يتفاعل زيت شل Rimula R6 ME ويتواءم مع البيئة المتغيرة داخل محركك لأداء يوفر الطاقة والوقود دون التأثير على المتانة وعدد مرات الصيانة.

قوة واقية

نتج عن استخدام إضافات التشتيت متعددة الوظائف المعززة من خلال إدراج زيوت قاعدية بالتقنية الاصطناعية
زيت قادر على تحقيق أطول فترات استخدام في محركات مرسيدس بنز وMAN وتوفير الوقود وفقا لدرجة لزوجة 5W-30 من جمعية مهندسي السيارات*. لطالما كانت هذه التقنية المثبتة أول اختيار تعبئة لأكبر مصنعي الشاحنات في أوروبا.

*مقارنة بفئات 15W-40 من جمعية مهندسي السيارات

توفيرات الطاقة

لطالما كانت شل في طليعة تطوير مواد التشحيم التي تساعد في توفير استهلاك الوقود. فقد أظهرنا بجلاء من خلال العمل في مختبراتنا ومع عملائنا المزايا التي يتميز بها الزيت الموفر للطاقة. يظهر الرسم البياني أدناه بعض التوفيرات التي حققناها. حيث تحققت توفيرات تراوحت بين 2٪ إلى أكثر من 4٪ في المركبات التي تسير على الطرق السريع مقارنة مع الزيوت التقليدية (درجة 15W-40 من جمعية مهندسي السيارات). ويعني هذا تكلفة تشغيل أقل لمشغلي الأساطيل والحافلات والعربات.

توفيرات وقود مثبتة

وفيما يلي بعض الأمثلة على مستوى توفيرات الوقود التي تحققت باستخدام زيت شل Rimula R6 ME:

توفيرات الصيانة: يفي زيت شل Rimula R6 ME بالمتطلبات المختبرية لفترات التغيير الطويلة التي تتضمنها موافقات مرسيدس بنز وMAN .

أداء يباعد بين مرات تغيير الزيت: أثبتنا من خلال العمل مع أسطول كبير في عمليات فعلية أن زيت شل Rimula R6 ME يمكن أن يتجاوز مدة حماية المكابس المطلوبة من مرسيدس بنز بمقدار ضعف الحد الأقصى المعتمد عادة*.

*يرجى دائما استشارة مصنع سيارتك أو الموزع قبل تمديد فترات تغيير الزيت.

المواصفات والموافقات

درجة اللزوجة من جمعية مهندسي السيارات: 5W-30

من الرابطة الأوروبية لمصنعي السيارات: E4؛ من معهد البترول الأمريكي: مواصفة CF؛ مواصفة Daf HP-1/2؛ من MAN: مواصفة 3277؛ موافقة مرسيدس بنز: 228.5؛ من MTU: فئة 3؛ من فولفو: مواصفة VDS-2.

قد تختلف مواصفات المنتج المذكورة أعلاه من وقت لآخر وقد لا تكون متاحة للبيع في المملكة المتحدة. للحصول على توصية محددة لسيارتك من مجموعة منتجاتنا في المملكة المتحدة، يرجى استخدام أداتنا المجانية على الإنترنت للتوصية بالزيت، شل Lubematch.

هل يجب أن تستخدم زيت Rimula R6 ME؟

زيت شل Rimula R6 ME مناسب للاستخدام في المحركات الحديثة ذات الأداء العالي بما فيها

الوحدات بشحن التيربو والتبريد البيني. مع أداء مثبت في النقل على الطرق السريعة واستخدامات وسائل النقل العام، يعتبر خيارا ممتازا لمشغلي الشاحنات والحافلات الراغبين في التحكم في تكاليف الوقود والصيانة.

من أجل تحسين أداء أحدث محركات الانبعاثات المنخفضة وحمايتها، وخاصة تلك المزودة بمرشحات جسيمات الديزل في العادم، نوصي باستخدام منتجاتنا ذات الانبعاثات المنخفضة المتقدمة:

شل Rimula R6 ME أو LME.

محتوى مصور