JOSLOC CEO
المدير التنفيذي لشركة الجميح وشل لزيوت التشحيم - السيد وقار أرشد صديقي

إن غاية وجودنا في هذا العمل التجاري هو أن نخدم عملاءنا كفريق واحد يمثل “ ONE JOSLOC ” ونقدم لهم خدمة مُميزة وذات جودة عالية. لقد قطعنا شوطاً كبيراً جداً ولدينا كل الأسباب التي تدعونا للاحتفال بنجاحنا وتنوعنا كفريق واحد هو

 “ ONE JOSLOC ”

وهنا أعبر عن خالص تقديري لكل موظف منكم كما أقدر مساهمته في نجاح شركتنا بتحقيق أهدافها. بينما تتواصل مسيرتنا التي تتقدم للأمام باستمرار وبالروح الجديدة في شركتنا، دعونا نُلزم أنفسنا بخدمة العملاء كعائلة واحدة ” ONE JOSLOC ”ولأن تكون لغتنا هي :

العميل أولاً” مع علامة واحدة هي ”شل”، وهدف واحد هو "”ONE JOSLOC

وقار أرشد صديقي

المدير التنفيذي

تاريخ الشركة

Custodian of the Two Holy Mosques King Salman Bin Abdulaziz Opening JOSLOC Plant 1985

بدأت علاقة العمل الرسمية بين شركة الجميح القابضة وشل أوفرسيز إنفستمينت بي في منذ 15 أكتوبر 1956 ، وازدادت خبراتهما وإدراكهما معاً منذ ذلك الوقت لمتطلبات السوق بالسعودية، وهذا ما مكَّن شل العالمية من تطوير زيوت تشحيم عالية الجودة ملائمة خصيصاً للسوق السعودية.

وفي عام ١٩٨٢ ، أصبحت الجميح الموزع الأول لزيوت تشحيم شل في العالم.

ودفع هذا النجاح الهائل الشركاء إلى اتخاذ قرار الدخول في الشراكة.

بدأ الإنتاج الفعلي في 15 أكتوبر 1985 ، وتم تدشين افتتاح المصنع رسمياً من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز " أمير منطقة الرياض آنذاك " بتاريخ 16 مارس 1987 ، ليعزز ويتوج الدعم المستمر للمصانع والصناعة الوطنية ولكي يزيد من التعاون البناء بين الشريكين.

ونتيجة لهذه الشراكة الناجحة، تحتل الآن شركة الجميح وشل لزيوت التشحيم المحدودة إحدى المراتب العليا على مستوى العالم من بين المشاريع المشتركة لشركة شل.

هدفنا

Shell Super Plus Legacy Product

هدفنا تقديم خدمة متميزة وذات جودة عالية لعملائنا تقودها فكرة أننا جميعاً.”ONE JOSLOC

سنكون الخيار الأول لعملائنا، المستثمرين، الموظفين وشركائنا من خلال تقديم خدمة متميزة مدعومة بقيمنا الأساسية ك “ .”ONE JOSLOC

إن استراتيجيتنا في الأعمدة الخمسة بمشوارنا من الجيد إلى الأجود هي تحقيق هدفنا : سواء في تشكيلة المنتجات، قنوات البيع، الموظفين، التركيز على العميل أو جودة عملياتنا بحيث تخدم جميعها تقديم خدمة مُميزة.

قيمنا الأساسية

الأمانة، النزاهة مع احترام الآخرين والأنظمة والسلامة.

المنتجات

Shell Rotella Production Line

ما نقدمه لعملائنا هي أصناف منتجات عالية الجودة وأيضاً خدمات مدعومة بخبراء محليين وعلى مستوى عالمي ويعيشون قيمنا.

تعتمد تشكيلة منتجاتنا وخدماتنا على ما يُقدمه العاملون في كل من: المصنع، التعبئة والمناولة، الأعمال والنشاطات التجارية والأقسام المساندة كافة.

وهي أيضا قوة علامة شل وجوسلوك، قيمنا، موظفونا، ثقافتنا، تعاملاتنا، طريقتنا وأنظمتنا التي تُشكل مُجتمعة القوة الحقيقية لشل وجوسلوك.

يمكن بسهولة تقليد المنتجات ولكن لا يمكن تقليد علامتنا، ثقافتنا، تعاملاتنا، طريقتنا وأنظمتنا، ونسعى من خلال هذه العوامل كافة للتميز عن شركات الزيوت

الأخرى العاملة بالمملكة.

عائلة واحدة

One JOSLOC Family

يُشكل كل من موظفينا وشركائنا فريق “ .”ONE JOSLOC

وهذا يعني ضمناً بناء علاقات عمل قوية وبعيدة المدى مع عملائنا تكون مبنية على قيمنا التي تعتبر أن العميل أولاً.

ويعني هذا إنشاء علاقة قيّمة مترابطة مع شركائنا، وموزعينا ومُوردينا.

ويستدعي ذلك تطوير وتنمية المواهب والمهارات المحلية، دعم المستثمرين، الحكومة، المجتمع والوسط الذي نعمل فيه.

سيؤدي اتّباع ذلك في جوسلوك لأن تصبح المكان المُختار للعمل.

رضى العملاء اولوية

Shell Costumers B2C

نحن موجودون هنا بسبب العميل ولخدمته، ولذلك من المهم جداً معرفة عملائنا جيداً وفهم متطلباتهم واحتياجاتهم والإيفاء بوعودنا لهم.

علينا ان نضع عملاءنا في صميم كل عمل نقوم به، كما يتوجب علينا أن نرسخ في“ ONE JOSLOC ”فكرة: العميل أولاً، وسواء كان تعاملنا مباشراً أو غير مباشر، يجب أن ينظر العملاء لنا على أننا المنتج والعلامة المُختارة.

يجب ان نقدم لعميلنا تجربة استثنائية تدعمها قيمة منتجاتنا المعروضة.

وعلينا أيضاً أن نفكر في كل دقيقة بطرق تحسين عنايتنا بالعملاء.