Shell Rimula R6 M

Shell Rimula R6 M 10w-40

زيت شل Rimula R6 M يوفر تكاليف الصيانة فيما يتعلق بالأحماض/ التآكل والأتربة/ الترسبات

زيت شل Rimula R6 M خيار مثالي لمديري الأساطيل الذين يريدون السيطرة على تكاليف الصيانة حيث يوفر نوع زيت واحد للعديد من المركبات من الطرازات وتقنيات المحركات المختلفة بما في ذلك Euro 2 و3 وبعض محركات Euro 4. كما يمكن أن يساعد في تعزيز التوفير في الوقود عند المقارنة بالزيوت التقليدية بدرجة لزوجة 15W-40من جمعية مهندسي السيارات.

قوة واقية

يوفر زيت شل Rimula R6 M حماية ممتازة ضد التآكل الحمضي والترسبات ويحقق أداء ممتازًا مع تباعد فترات التغيير ويتمتع بموافقات أكبر مصنعي المحركات.

تنشيط إضافات معززة

يؤدي استخدام تكنولوجيا الزيوت القاعدية الاصطناعية مع تقنية الإضافات المختارة إلى زيادة فعالية العناصر الأساسية الموجودة في أنظمة إضافات زيت المحرك.

يستفيد زيت شل Rimula R6 M من هذا التنشيط للإضافات المعززة التي تقوي أداء تركيبة زيت المحركات المتقدمة بشكل أكبر . وتظهر عمليات المحاكاة المعملية بشكل خاص زيادة قد تصل إلى 30% في الفعالية ضد الأكسدة وتحكما أفضل بشكل كبير في السماكة التي تنتج عن السخام.

هل يجب أن تستخدم زيت Rimula R6 M؟

يوصى باستخدام زيت شل Rimula R6 M في مركبات الطرق السريعة ويناسب بشكل خاص مجموعة متنوعة من استخدامات الشاحنات والنقل في السيارات التي تستخدم محركات حديثة ذات انبعاثات منخفضة من مرسيدس-بنز وMAN.

كما يفي زيت شل Rimula R6 M أو يتخطى متطلبات أداء مصنعين أوروبيين آخرين مثل فولفو، رينو، DAF، Scania، وIveco وكذلك Cummins وMack والعديد من مصنعي المحركات اليابانيين. لا يوصى به لمحركات Caterpillar.

من أجل تحسين أداء أحدث محركات الانبعاثات المنخفضة وحمايتها، وخاصة تلك المزودة بمرشحات جسيمات الديزل في العادم، نوصي باستخدام منتجاتنا ذات الانبعاثات المنخفضة المتقدمة، زيوت شل Rimula R6 LM أو LME.

المواصفات والموافقات

درجة اللزوجة من جمعية مهندسي السيارات: 10W-40

من معهد البترول الأمريكي: مواصفة CF؛ من الرابطة الأوروبية لمصنعي السيارات: مواصفة E7 وE4؛ من Cummins: مواصفة CES 20072؛ من Deutz: مواصفة DQC IV-05؛ من MACK: مواصفة + EO-M؛ من MAN: M3277;

موافقة مرسيدس بنز: 228.5؛ من MTU: فئة 3؛ من رينو للشاحنات: RXD؛ سكانيا: مواصفة LDF-2؛ من فولفو: مواصفة VDS-3.

قد تختلف مواصفات المنتج المذكورة أعلاه من وقت لآخر وقد لا تكون متاحة للبيع في المملكة المتحدة. للحصول على توصية محددة لسيارتك من مجموعة منتجاتنا في المملكة المتحدة، يرجى استخدام أداتنا المجانية على الإنترنت للتوصية بالزيت، Shell Lubematch .

Shell Rimula R4X

Shell Rimula r4 x 15w-40

نعرف أنك ومحركك تواجهان العديد من الظروف القاسية على الطريق. لذا نسعى جاهدين لجعل رحلاتك أسهل. لذا طور علماء شل زيت Rimula R4 X وهو زيت محركات جديد ومعزز يحل محل زيت شل Rimula R3 X الموثوق الذي تستخدمه.

يوفر زيت شل Rimula R4 X حماية ثلاثية لشاحنتك وعملك. يحتوي على تركيبة معززة خصيصا من الإضافات لمحرك أطول عمرا وأكثر نظافة وأعمق حماية.

تعرف أدناه على المزيد عن المزايا التي يقدمها زيت شل Rimula R4 X لك ولعملك.

مستوى أفضل حتى 30%* في الحماية من تآكل المحرك.

يوفر زيت شل Rimula R4 X مستوى عاليًا من الحماية من تآكل المحرك في المناطق الحرجة مثل مجموعة الصمامات وحلقات المكابس الدائرية وبطانات الأسطوانات وظهر هذا جليا في اختبارات مواصفات المحركات من معهد البترول الأمريكي والرابطة الأوروبية لمصنعي السيارات ومصنعي المحركات الرئيسيين. وقد تحقق ذلك من خلال إضافة مواد مضافة متخصصة لمكافحة التآكل تهدف إلى تشكيل غشاء واق على أجزاء المحرك حيث تشتد الحاجة.

مستوى أفضل حتى 50%* في إبقاء المحرك نظيفا.

يساعد زيت شل Rimula R4 X على منع سماكة الزيت وتكون الترسبات الضارة في كل مناطق المحرك. وللقيام بذلك، يوفر زيت شل Rimula R4 X مستوى عال من نظافة المحرك من خلال استخدام مستويات مثلى من إضافات مختارة خصيصا.

مستوى أفضل بنسبة 50%* في الحماية من التآكل الكيميائي.

تنتج غازات الاحتراق أحماضا ضارة تتلامس مع الزيت في منطقة حلقات المكابس الدائرية وتنتقل إلى خزان الزيت. يتم التحكم في هذه الأحماض باستخدام إضافات منظفات تقوم بتحييد الحامض وتساعد على منع ترسبات المكابس وتآكل الأسطح المعدنية. يقدم زيت Rimula R4 X سيطرة ممتازة على الأحماض للمساعدة على منع التآكل الكيميائي لمكونات المحرك الحيوية.

* % بالنسبة إلى حدود مواصفات زيت المحرك من معهد البترول الأمريكي والرابطة الأوروبية لمصنعي السيارات المختارة لتكون ممثلة عبر محركات متعددة.

shell rimula r4 x

Shell Rotella

Shell Rotella TX 50

أداء قوي طويل المدى

سواء كان تشغيل السيارة في بيئة باردة أو ساخنة أو حادة أو متربة أو موحلة ، يجب أن تتأكد من أن الزيت سوف يحمي المحرك في كل الظروف.

تعمل الحماية المعززة لزيوت شل Rotella لمحركات الديزل للاستخدام الشاق بشكل مستمر في ثلاثة مجالات حاسمة:
1. التحكم في الأحماض - تساعد الإضافات ذات الأداء المثبت على توفير الحماية ضد التآكل الناجم عن الأحماض المتكونة خلال احتراق الوقود.
2. التحكم في الترسبات - تساعد على إبقاء المحرك نظيفا لاستدامة الأداء والعمر الطويل.
3. التحكم في التآكل - تمنع تلامس أسطح المحرك المعدنية لعمر طويل للمحرك

زيوت شل Rotella

تستخدم زيوت Rotella بالحماية المعززة تركيبات مثبتة من الإضافات التي تتفاعل مع احتياجات محركك. تتميز بنظام متطور للتحكم في الأحماض لحماية إضافية وعمر طويل للمحرك. تقدم كل مادة مضافة مخصصة طاقة وقائية عند الحاجة للمساعدة في ضمان حماية موثوقة ومتسقة ضد الترسبات والبلى والعمل الشاق طويلة الأمد.

حماية واقية

أكثر من مجرد تشحيم موثوق، يوفر زيت شل Rotella عملًا قويًا طويل الأمد بالنسبة لمعظم الاستخدامات الشاقة التي لا تتضمن شحن التيربو.

تحكم إضافي في الأحماض

لتقديم أثر قوي طويل الأمد، يحتوي زيت شل Rotella ما يصل إلى 33٪ أكثر من مكونات مقاومة الأحماض والتحكم في التآكل مقارنة بالزيوت الأساسية بمواصفة CF من معهد البترول الأمريكي.

كيف تستخدم زيوت شل Rotella بأمان

ليس من المرجح أن تمثل زيوت شل Rotella أي مخاطر فيما يتعلق بالصحة أو السلامة طالما استخدمت بشكل مناسب في الاستخدام الموصى به. يجب أن تتجنب ملامسة الزيت للبشرة مع ارتداء قفازات محكمة عند استخدام الزيت. إذا لامس الزيت بشرتك، اغسلها فورا بالماء والصابون. للتخلص من الزيت المستعمل، يرجى أخذه إلى نقطة تجميع معتمدة. لا تسكب الزيت المستعمل داخل الأرض أو المصارف أو في المياه.

زيوت محرك شل Rotella مناسبة للاستخدام في:
• العديد من عمليات النقل بالشاحنات المتوسطة والثقيلة حيث تستخدم محركات بدون شحن تيربو - وخاصة حيث توجد مستويات أعلى من كبريت الوقود.
• عمليات التوقف المتكرر مثل الاستخدامات في حافلات المدن التي تستخدم محركات بدون شحن تيربو.
• يجعل نظام التحكم المعزز في الأحماض زيت شل Rotella مناسبا بشكل خاص للاستخدامات خارج الطرق السريعة مثل الجرارات الزراعية ومعدات البناء الخفيفة ومتوسطة الحجم حيث توجد أنواع الوقود الأقل جودة.

SHELL ROTELLA TX 40

مزايا شل ريميولا

Acid protection

Acid protection

In the engine, combustion acids can escape into the crankcase. Low quality oils may fail to protect vital components from these acids, leading to corrosion that may cause catastrophic engine failure.

Shell Rimula oils contain powerful antioxidant agents that adapt chemically to neutralise acids before they can damage your oil and your engine.

Deposit protection

Deposit protection

Whether it’s piston deposits or crankcase sludge, dirt in your engine can reduce its efficiency and increase your fuel costs. Shell Rimula diesel engine oils contain molecules that adapt to remove and then block deposit-forming particles to help keep engines clean and protected.

Wear control

Wear control

Wear protection is particularly critical at high-pressure contact points, such as in the engine valve train and gearbox.  Shell Rimula diesel engine oils have adaptive molecules that are designed to protect the engine by reacting under heat and pressure to form a protective film that helps to reduce wear.