نحن على دراية بالتحديات التي قد تصادفها على الطرقات. ولهذا السبب، تساعد مجموعة زيوت شل ريميولا التخليقية1 المزوّدة بتكنولوجيا ديناميك بروتكشن بلس على تحقيق الأداء الممتاز الذي يتطلبّه المحرّك، وذلك من أجل ضمان حماية طويلة المدى في مختلف الطرقات و الظروف المناخية.

ما هي زيوت شل ريميولا المزوّدة بتكنولوجيا ديناميك بروتكشن بلس؟

قام علماء شل بتطوير زيوت شل ريميولا التخليقية1 بتكنولوجيا ديناميك بروتكشن بلس، التي هي كناية عن مزيج فريد من تقنية الزيوت الأساسية التخليقية وتقنية الإضافات التكيفية. وعلى سبيل المثال، بفضل تقنية الحماية الديناميكية الإضافية، أثبت زيت شل ريميولا R6 M جدارة في خفض تآكل الرصاص بنسبة تفوق 97٪ .2

ما الميزة من استخدامها لشاحنتك أو أسطول شاحناتك؟

زيوت شل ريميولا لمحركات الديزل الشاقة لديها مجموعة من الزيوت التخليقية1 لمزجها مع هذه التكنولوجيا. مما يزيد من مزايا المحرك مع استماراية قوة التحمل في أصعب الظروف.

يوضح الفيديو أدناه المزايا الفريدة لتكنولوجيا ديناميك بروتكشن بلس.

تختلف مزايا  زيوت شل ريميولا التخليقية1  المزوّدة بتكنولوجيا ديناميك بروتكشن بلس مع اختلاف المنتج. اما بالنسبة إلى زيوت شل ريميولا R6 M، فهي تشمل التالي: 

المزايا

خفض نسبة استهلاك الوقود

illustration fuel icon

خفض نسبة استهلاك الوقود

يمكن أن تساعد اللزوجة المنخفضة في خفض مستوى استهلاك الوقود وتكاليف الصيانة الإجمالية التي تتحملها شركتك3. فبفضل استخدام الزيوت ذات اللزوجة المنخفضة، ينخفض استهلاك الوقود، لأنها تعمل على الحد من الطاقة المهدرة خلال العمليات اليومية.

حماية معززة ضد التآكل

illustration better protection icon

حماية معززة ضد التآكل

من الضروري الحدّ من تآكل المحرك وزيادة متانته لتفادي أي تعطّل غير مخطط له حتى تتمكن من الاستفادة من المحرك إلى أقصى حد وضمان إطالة عمره. وبالتالي، توفر تقنية مقاومة التآكل التي طورها علماء شل حماية أفضل ضد الاحتكاك في المناطق ذات الضغط العالي من المحرك.2

إطالة فترات تغيير الزيت

illustration oil drain number icon

إطالة فترات تغيير الزيت

توفر تركيبة زيت شل ريميولا R6 M متانة فائقة لضمان إطالة فترات تغيير الزيت4، مما يسمح بالحدّ من وقت تعطل المركبات، و يسمح باستمرارية أعمالك وتشغيل مركباتك لمدة أطول.

مكابس أنظف

illustration piston icon

مكابس أنظف

عندما تكون المكابس8 نظيفة يعمل المحرّك بسلاسة وفعالية أكثر. وبالتالي، يحتوي زيت شل ريميولا R6 M على إضافات متقدمة توفر الحماية ضد الترسبات لضمان إطالة فترات تغيير الزيت4، ومن المحتمل أن توفر عليك الكثير من تكاليف الصيانة3.

تحكم أفضل في مستوى الأكسدة

better oxidation control

تحكم أفضل في مستوى الأكسدة

بفضل تكنولوجيا ديناميك بروتكشن بلس ، يتميّز زيت شل ريميولا R6 M بتحكّم ممتاز في مستوى الأكسدة، إذ يساعد على الحدّ من زيادة سماكة الزيت والترسبات الضارة في كافة أجزاء المحرك، بما في ذلك غشاء الزيت الرقيق عند ارتفاع درجات الحرارة في منطقة حزام حلقة المكبس.9

حماية من الحرارة المنخفضة

Low temperature protection

حماية من درجات الحرارة المنخفضة

تضمن تركيبة ديناميك بروتكشن بلس الفريدة من زيت شل ريميولا R6 M استمرار تدفق الزيت، وحتى مع وجود مستويات عالية من الملوثات. ويحقق زيت شل ريميولا R6 M نتائج أفضل بنسبة 80٪ في تقليل انسداد الفلتر نتيجة  انخفاض الضغط على جانبي الفلتر.

ما هي المنتجات المزوّدة بتكنولوجيا ديناميك بروتكشن بلس ؟

تستخدم مجموعة شل ريميولا R5 و"شل ريميولا R6 تقنية الحماية الديناميكية الإضافية، والتي يمكن أن تقلل من استهلاك الوقود3 بشكل ملحوظ، مما يساعد في خفض تكلفة التشغيل وتوفير مستويات الحماية التي يمكن أن تساهم في تقليل تكاليف الصيانة.

إخلاء مسوؤلية:

  1. زيوت شل ريميولا التخليقية هي منتجات من مجموعة شل ريميولا R5 و شل ريميولا R6، باستثناء زيت شل ريميولا R6 ME وشل ريميولاR5 LM .
  2. مقارنة بمواصفات API CI-4 و"Cummins 20078
  3. مقارنة بالزيوت القياسية الصناعية 10W-40. قد تختلف المزايا و/أو مستوى خفض التكاليف، اعتمتادًا على نوع المركبة والتطبيق وظروف التشغيل والمنتجات الحالية المستخدمة وحالة المعدات والصيانة المعتمدة.
  4. بحسب نوع المركبة والتطبيق.
  5. مقارنة بـ فولفو VDS-4، كما تم قياسه في اختبار المحرك MackT12300 h.
  6. مقارنة بمرسيدس بنز MB 228.51 المعدل والأكثر صرامة، كما تم قياسه في اختبار محرك MB OM 646 LA.
  7. مقارنة بمرسيدس بنز لأسطوانة نقل الحركة؛ في اختبار محرك OM 646 LA.
  8. مقارنة ب API CI-4 كما تم قياسه في اختبار محرك كاتربيلر 1K.
  9. مقارنة بالزيوت المنافسة API CH-4 / ACEA E3 (اختبار الاكسدة)
  10. مقارنة بزيوت SAE 15W-40.
  11. مقارنة بالزيوت القياسية الصناعية 15W-40. قد تختلف المزايا و/أو مستوى خفض التكاليف، اعتمادًا على نوع المركبة والتطبيق وظروف التشغيل والمنتجات الحالية المستخدمة وحالة المعدات والصيانة المعتمدة.
  12. مقارنةً بـ Cummins 20081.

منتجات شل ريميولا

زيوت شل ريميولا التخليقية بالكامل

يتم تصنيع زيوت شل ريميولا التخليقية بالكامل من مواد أساس تخليقية 100٪ وإضافات عالية الجودة لتحقيق مستويات أداء أعلى من التكنولوجيا التخليقية والزيوت المعدنية.

زيوت شل ريميولا بالتكنولوجيا التخليقية

تجمع زيوت شل ريميولا "بالتكنولوجيا التخليقية" زيوت أساس تخليقية ومعدنية لتحقيق مستويات أداء أعلى مما يمكن الحصول عليه من الزيوت المعدنية وحدها.

زيوت شل ريميولا المعدنية

الزيت المعدني هو جزء من النفط الخام الطبيعي مع الخصائص المناسبة لتزييت المحركات.

إلى جانب تقنية الإضافات المُحسّنة ، يوفر منتج زيت شل ريميولا المعدني زيوت محركات قوية للاستخدام في مجموعة من المركبات.